الإنجليزي المتهم بالتحرش بأمين شرطة الغرقة يغادر إلى بلاده غدا – جريدة الوطن المصرية

قال العزب علي محامي السائح الإنجليزي المتهم بالتحرش بأمين شرطة في مطار الغردقة، إن السائح سيغادر الغردقة متجهًا إلى بلده غدًا الأحد بصحبة أسرته، وذلك بعد سداده قيمة الكفالة وقدرها عشرين ألف جنيه، والانتهاء من إجراءات إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات.

وكشف محامي السائح الانجليزي المتهم بالتحرش برجل شرطة أثناء تأدية عمله بمطار الغردقة الدولي في تحقيقات النيابة، أن فيديو كاميرات المراقبة يوضح فقط فرد الأمن من الوجه، ولم يقدم المدعي فيديو للواقعة من الخلف لإثبات واقعة التحرش حسب ادعائه، مشيرًا إلى أن مرور أحد افراد الأمن أمام كاميرا المراقبة منع زواية الرؤية أثناء الواقعة، وعندما شاهد المتهم وأسرته الفيديو بالنيابة تساءلوا عن وجود فيديو يظهر الواقعة من خلف المدعي من عدمه، وطالبوا بتقديمه لإثبات الحقيقة.

وتقدم محامي السائح بطلب استئناف للنيابة العامة للنظر في قرار حبس المتهم خمسة عشر يومًا وتم قبوله، وأشار محامي المتهم في دفاعه أمام النيابة إلى أن الاتهام الموجه لموكله لا يستند إلي دليل، كما أن الفيديو المقدم لإثبات الواقعة لم يوضح الاتهام الموجه لموكله، كما أن التحرش ليس موضحًا.

وقرر قاضي المعارضات، اليوم السبت، إخلاء سبيل السائح الإنجليزي المتهم في واقعة التحرش برجل شرطة أثناء تأدية عمله بمطار الغردقة الدولي بكفالة عشرين ألف جنيه وذلك على ذمة القضية.

وقررت نيابة الغردقة، مساء أمس الجمعة، تجديد حبس انجليزي 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة تحرشه بفرد أمن بمطار الغردقة الدولي.

وتعود الواقعة إلى إلقاء قوات الأمن  بمطار الغردقة الدولي، القبض على “ت. ك” سائح إنجليزي الجنسية داخل صالة المطار، وذلك لتحرشه بأمين شرطة أثناء عملية التفتيش، فتمت إحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وأظهرت التحقيقات التي باشرتها نيابة الغردقة أقوال أمين شرطة تابع لقوة تأمين المطارات ومعين خدمة بمطار الغردقة الدولي، في واقعة تعرضه للتحرش من قبل سائح إنجليزي، أنه أثناء ممارسة عمله لتفتيش رواد  المطار من السائحين العرب والأجانب والمصريين، فوجئ بالمتهم يقترب منه ويتحسس أماكن حساسة في جسده، ما أثار حفيظته.

وأنكر السائح الانجليزي الواقعة، إلا أن إحدى كاميرات المراقبة أثبتت صحة الواقعة بصالة المطار بالغردقة، وتحفظت القوات على الكاميرا، التي رصدت تفاصيل الواقعة، لعرضها الجهات الفنية لفحصها وتفريغها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Copyright Zitub.com 2020